التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

اعترف ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان بارتكاب أخطاء عقب رفض الجمهور المحبط الاحتفال بمعادلة الرقم القياسي بالتتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم للمرة العاشرة يوم السبت.

وبدلا من الصيحات المعتادة والهتافات الحماسية في مثل هذه المناسبات غادر الجمهور في هدوء استاد بارك دي برينس بعد أن ضمن الفريق التتويج باللقب بتعادله 1-1 مع لانس.

وبالنسبة للمشجعين لم يعط اللقب السلوى لهم عقب إخفاق جديد في دوري أبطال أوروبا.

وخرج فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو من دور 16 على يد ريال مدريد بعد أن أهدر تقدمه 2-صفر في المواجهة.

وقال ليوناردو لمحطة كانال بلوس: ارتكبت أخطاء. فعلت أشياء في الانتقالات والإدارة ربما أثرت في النتائج.

وتقاسم سان جيرمان مع سانت إيتيان لقب النادي الأكثر تتويجا بدوري الأضواء في فرنسا.

لكن رغم وفرة المواهب بالتشكيلة وعلى رأسها كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار سيضطر سان جيرمان للاكتفاء بلقب الدوري المحلي هذا العام عقب الخروج المبكر أيضا من كأس فرنسا.

وأضاف ليوناردو: كل شخص لديه تأثير بالموسم ويجب أن نتحمل المسؤولية، مشيرا إلى “اتخاذ قرارات” بعد نهاية الموسم دون توضيحها.

وعن تصرف الجمهور قال المسؤول البرازيلي: التوقعات كانت مرتفعة لذا فإن خيبة الأمل كبيرة بنفس القدر.

وبدا لاعب الوسط ماركو فيراتي منزعجا من لامبالاة الجماهير في مباراة السبت.

وقال اللاعب الإيطالي: بذلنا كل جهد ممكن وفي مرحلة ما يجب أن نمضي للأمام.

وتابع القائد ماركينيوس: في العام الماضي لم نفز باللقب وهذا أضرنا كثيرا لذا يجب أن نستمتع قدر المستطاع عند الفوز. هذه الأجواء مؤسفة لكن كرة القدم شغفنا.

وأضاف: هذا مؤسف لكن يجب أن نتعامل مع الموقف. توجد جوانب جيدة وسيئة. توجنا بلقب ويجب أن نواصل النتائج الجيدة والعمل خلال الموسم حتى اذا لم يكن الفريق جيدا في أوروبا.

ويأمل بوكيتينو الذي لم يترك بصمة كبيرة في سان جيرمان خلال 16 شهرا في أن تبدأ الجماهير في تقدير الانتصارات بدلا من الحسرة الدائمة على الهزائم.

وقال المدرب الأرجنتيني: نخوض فترة صعبة مع الجماهير ونتمنى أن تتحسن العلاقة. نحن في ديمقراطية ونتقبل كل الاحتجاجات، لكن يجب إظهار الاحترام لهذا اللقب.

وواصل ليوناردو: يتعلق نادي كرة القدم بالطاقة بين الفريق وجمهوره لذا يجب أن نتفهم بعمق ما حدث هذا الموسم ونتخذ قرارات.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .