التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

عاد الأهلي من الدار البيضاء إلى القاهرة منتشيا بالتأهل للدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم على حساب الرجاء المغربي ليواصل رحلته نحو اللقب الثالث على التوالي.

وسيوجه الأهلي تركيزه الآن نحو الدوري المصري الممتاز لاستعادة الصدارة من غريمه الزمالك بعد أن طالب بتعيين حكام أوروبيين لإدارة مبارياته القادمة بالمسابقة.

ويتصدر الزمالك حامل اللقب جدول الدوري برصيد 35 نقطة بفارق أربع نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني الذي تتبقى له ثلاث مباريات.

وسينهي مدرب الأهلي بيتسو موسيماني الاحتفالات سريعا للتحضير لمواجهة طلائع الجيش صاحب المركز العاشر يوم الأربعاء.

وتعرض الأهلي لأول هزيمة بالدوري أمام المصري البورسعيدي 1-صفر في مباراته الأخيرة قبل السفر للمغرب.

وأثار الأهلي جدلا بالتمسك باختيار حكام من مسابقات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا والاعتماد عليهم فورا من مباراة طلائع الجيش مع التكفل بنفقاتهم.

واشتكى الأهلي في بيان يوم السبت من تضرره من قرارات الحكام المحليين.

وسيسعى الزمالك حامل اللقب لتجنب مفاجأة أخرى من المصري البورسعيدي يوم الخميس.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .