التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

حقق بختاكور الأوزبكي فوزا مثيرا على التعاون السعودي 5 – 4 ضمن منافسات الجولة السادسة بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم يوم الثلاثاء ليودع الأخير منافسات البطولة.

وتقدم يزيد البكر للتعاون في الدقيقة 14، قبل أن يدرك عباسيبيك فايزولاييف هدف التعادل لبختاكور في الدقيقة 22، فيما أضاف عزيز تورجوناباييف في الدقيقة 31، وفي الدقيقة 32 سجل صابر ساردور الهدف الثالث لبختاكور، فيما سجل سميحان النابت هدفين للتعاون في الدقيقتين 51 و60.

وفي الدقيقة 78 سجل ميراخوف الهدف الثالث لبختاكور، قبل أن يدرك حسن العمري التعادل في الدقيقة 83 للتعاون، لكن وفي الدقيقة 86 سجل عبر إيسراجوييف الهدف الخامس لبختاكور.

ورفع باختاكور رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع والأخير، فيما تجمد رصيد التعاون عند سبع نقاط في المركز الثاني، ليخرج من البطولة بعد احتلال الريان القطري وشباب الأهلي دبي الإماراتي وناساف الأوزبكي أفضل ثلاثة في المركز الثاني.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .