التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يخطط الزمالك حامل اللقب لاستغلال انشغال منافسيه الأهلي وبيراميدز بالمنافسات الأفريقية لتعزيز صدارته للدوري المصري الممتاز لكرة القدم حين يواجه الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء.

ويتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 32 نقطة من 14 مباراة بفارق نقطة واحدة عن الأهلي، الذي لعب مباراتين أقل، وثلاث نقاط عن بيراميدز الذي تتبقى له مباراة.

وسيغيب الأهلي عن الجولة للاستعداد لزيارة الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، وهي المسابقة التي ودعها الزمالك مبكرا بدون أي انتصار في دور المجموعات.

وفاز الأهلي 2-1 على الرجاء ذهابا في القاهرة يوم السبت وسيخوض الإياب في الدار البيضاء يوم الجمعة على أمل مواصلة المشوار نحو لقبه الثالث على التوالي.

ويرغب الزمالك في التعافي سريعا بعد تعادل بدون أهداف مع فاركو في الجولة الماضية.

وسيستعيد جهود مدافع منتخب مصر محمود حمدي (الونش) بينما يغيب عن صفوفه المدافع محمد عبد الغني وعبد الله جمعة، الذي يجيد اللعب في مراكز مختلفة، للإصابة.

ويحاول الاتحاد استعادة التوازن بعد الاستغناء عن المدرب حسام حسن وتعيين عماد النحاس، إذ حقق ثلاثة انتصارات فقط هذا الموسم المركز 11.

ومثل الأهلي يغيب عن الجولة بيراميدز صاحب المركز الثالث المنشغل بكأس الاتحاد الأفريقي لذا تتجه الأنظار هذا الأسبوع إلى صراع البقاء.

وسيلتقي الإسماعيلي مع الشرقية للدخان الغارقين في قاع المسابقة بهدف الاقتراب من منطقة الأمان.

وجمع الإسماعيلي البطل السابق ثماني نقاط فقط ويقبع في المركز الأخير مقابل عشر نقاط للشرقية للدخان.

ويملك مصر للمقاصة عشر نقاط أيضا قبل مواجهة غزل المحلة صاحب المركز التاسع غدا الاثنين.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .