التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول في كأس الدرع الخيرية

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول في كأس الدرع الخيرية وموعد المباراة جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول في كأس الدرع الخيرية الانجليزيه2022، حيث يفتتح الموسم الكروي في إنجلترا بمباراة كأس الدرع الخيرية، وذلك قبل إنطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بعدة أيام.

وتترقب جماهير ومحبي كرة القدم الانجليزيه، تلك المباراة الكبيرة على لقب كأس الدرع الخيرية الانجليزيه لعام 2022، والتي تجمع بين مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022، في مواجهة ليفربول بطل كأس الإتحاد الإنجليزي للموسم ذاته، بعدما تغلب على تشيلسي في نهائي البطولة، ونظرا لرغبة الكثيرين في متابعة ومشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول، سنطلعك عزيزي القارئ فيما يلي على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول، وموعد المباراة الكبرى.

من هو بطل كأس الدرع الخيرية في النسخة الماضية؟

تمكن فريق ليستر سيتي من تحقيق لقب كأس الدرع الخيرية في النسخة الأخيرة لعام 2021، بعدما تغلب ليستر سيتي على مانشستر سيتي بهدف دون رد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

سيكون موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول على لقب كأس الدرع الخيرية لعام 2022، يوم السبت الموافق 30 يوليو الجاري، وستنطلق المباراة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءاً بتوقيت السعودية، وسيكون ملعب كينج باور هو المستضيف لتلك المواجهة الكبرى.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول

يمكنك مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول في كأس الدرع الخيرية عبر مجموعة قنوات beIN sports ، وستكون قناة beIN sports premium 1 ، هى القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول، والتي تقام مساء السبت المقبل.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .