التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

وصف ستيفن نزونزي لاعب الريان القطري وأحد أبطال كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا، نادي الهلال بالأفضل في آسيا، مشيراً إلى أن منتخب بلاده قادر على الاحتفاظ بلقبه نهاية العام الجاري.

وقال نزونزي في حواره مع برنامج “في المرمى”: بطولة دوري أبطال آسيا قوية ومستواها رائع، لعبت سابقاً في دوري أبطال أوروبا، وعندما خضت غمار البطولة الآسيوية تفاجأت بالمستوى، أظن أن كل الفرق مستوياتها قريبة من بعضها ما عدا الهلال الذي مستواه مختلف نوعاً ما.

وزاد: الهلال أفضل الفرق التي شاهدتها حاليا في البطولة،يملك لاعبين مميزين في مختلف المراكز، لديهم خبرة كبيرة ومستواهم ثابت في جميع المباريات، الفريق ممتاز دفاعيا وهجوميا، وأظنه من أفضل فرق آسيا في الوقت الحالي.

وختم: أظن ان المنتخب الفرنسي من بين أكبر المرشحين للتتويج بكأس العالم والحفاظ على لقبه للمرة الثانية على التوالي، فهو يحقق نتائج رائعة ويملك لاعبين مميزين، بالإضافة إلى منتخب البرازيل الذي اعتبره المنافس الأبرز لمنتخب بلدي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .