التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

خرج بيرنلي من منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ودفع بإيفرتون نحو منطقة الخطر بعدما فاز 1-صفر على ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في ملعب تيرف مور يوم الأحد.

وحصد بيرنلي سبع نقاط من ثلاث مباريات منذ إقالة المدرب شون دايك، وأصبح رصيده 31 نقطة من 33 مباراة، وبفارق نقطتين عن إيفرتون الذي خاض 31 مباراة ويلعب أمام ليفربول اليوم أيضا.

وجاء هدف الانتصار من المهاجم التشيكي ماتي فيدرا بعدما أرسل دوايت ماكنيل كرة عرضية وفشل المهاجم الهولندي فوت فيغهورست في تحويلها إلى هدف، لتصل إلى زميله ويهز الشباك.

وقبل ذلك، تألق نيك بوب حارس بيرنلي في إبعاد محاولتين من جوني أوتو ونلسون سيميدو، كما سدد ماكنيل كرة أنقذها الحارس جوزيه سا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .