التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أكد توماس توخيل مدرب تشيلسي يوم الأحد أن المدافع أنطونيو روديغر سيرحل في نهاية الموسم الجاري مع انتهاء عقده مع النادي اللندني المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويعاني تشيلسي من عقوبات الحكومة البريطانية ضد مالك النادي الروسي رومان أبراموفيتش، بعد الهجوم الروسي على أوكرانيا، ولم يعد بوسعه إبرام عقود أو شراء لاعبين.

وفاز روديغر، المنضم من روما في 2017، مع تشيلسي بكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية، وذكرت تقارير أنه قد ينضم لريال مدريد.

وأبلغ توخيل شبكة سكاي سبورتس عقب فوز تشيلسي 1-صفر على وست هام يونايتد: الموقف أنه يريد الرحيل عن النادي. لقد أبلغني بذلك في حديث خاص بيننا.

وأضاف: دون وجود عقوبات، سيكون بوسعنا على الأقل القتال، لكن أيدينا مقيدة. لا نتعامل مع الأمر بشكل شخصي فهذا قراره. إنه لاعب مهم وسيبقى كذلك حتى نهاية الموسم، لكن هذا أمر محبط.

وتابع: سنفتقده كثيرا. إنه يمنح شجاعة لزملائه اللاعبين، هو مدافع من طراز رفيع.. سنحتاج إلى البحث عن بديل آخر.

وينتهي تعاقد المدافعين سيزار أزبليكويتا وأندرياس كريستنسن مع تشيلسي بنهاية الموسم الجاري أيضا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .