التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

استمر صيام نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا عن الألقاب في 2022 عندما خسر أمام الروسي أندريه روبليف بنتيجة 6-2 و6-7 و6-صفر في نهائي بطولة صربيا المفتوحة للتنس يوم الأحد.

وفي البطولة الثانية التي يخوضها على الملاعب الرملية هذا الموسم بعد الخسارة أمام أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا في مونت كارلو الشهر الحالي، بدأ ديوكوفيتش المباراة بشكل متواضع أمام المصنف الثاني في البطولة الذي كسر إرساله منافسه مرتين ليحسم المجموعة الأولى 6-2.

وكان ديوكوفيتش تعافى من تأخره بمجموعة في آخر ثلاث مباريات، وزاد اللاعب الحاصل على 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى إيقاعه في المجموعة الثانية التي حسمها لصالحه في الشوط الفاصل رغم إهداره خمس فرص للفوز بالمباراة عندما كان الإرسال مع روبليف.

وظهر تأثير ابتعاد اللاعب الصربي عن المباريات في المجموعة الفاصلة، حيث سبق أن غاب عن بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد ترحيله من البلاد لعدم حصوله على تطعيم فيروس كورونا وهو السبب أيضا في عدم مشاركته في ميامي وإنديان ويلز.

وتقدم روبليف مبكرا في المجموعة الثالثة، ولم يمنح منافسه أي فرصة وحسم المباراة بضربة أمامية قوية، ليحقق اللقب 11 في مسيرته.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .