التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

ترك الهداف البولندي لبايرن ميونخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي الباب مفتوحا حول مستقبله مع النادي البافاري بقوله اثر تتويج فريقه بطلا للدوري الالماني للمرة العاشرة تواليا “شيء ما سيحدث قريبا”.

وترددت أنباء عن رغبة برشلونة في الحصول على خدمات ليفاندوفسكي (33 عاما) الذي أكد بأن البت في مصيره قد يكون قريبا بقوله بعد المباراة التي فاز بها فريقه على بوروسيا دورتموند 3-1 والتتويج باللقب المحلي شيء ما سيحدث قريبا. الأمر الوحيد الذي أعرفه هو أنه سيكون هناك لقاء (مع بايرن). حتى انا لا اعرف ماذا يمكن ان يحصل. كما رددت حتى الان، لم يتم الحديث معي عن عقدي وعن مستقبلي من قبل النادي”.

واضاف “سنرى كيف تتطور الامور” مشيرا الى ان وكيل اعماله يتفاوض مع بايرن ميونخ.

ويعتبر ليفاندوفسكي من افضل الهدافين في العالم في السنوات الاخيرة وقد سجل 342 هدفا في 372 مباراة في صفوف الفريق البافاري منذ انتقاله اليه في صفقة حرة قادما من دورتموند عام 2014.

وكان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ وحارسه السابق اوليفر كان أكد بان ناديه يريد الاحتفاظ بليفاندوفسكي لكنه اعترف في الوقت ذاته بان النجم البولندي “يفكر بمستقبله” مشيرا الى ناديه “في حاجة الى الوقت لكي يقنعه بالبقاء”.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ في 30 يونيو 2023 ولا يريد النادي خسارته من دون مقابل في حال رفض تمديد عقده.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .