التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة ،تعرف على الساعة كام موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب، وهى المباراة المؤجلة من الجولة 21 للدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وتترقب جماهير القلعة الحمراء مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب، في ظل حالة من القلق بسبب تراجع أداء الفريق بشكل كبير، رغم تحقيقه الفوز في لقاءين متتاليين على الجونة بهدفين نظيفين ،ومصر المقاصة بهدف نظيف، بعد الهزة التي تعرض له الفريق بعد الخسارة من بيراميدز والزمالك، وفيما يلي سوف نطلعك عزيزي القاريء على موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب، والقنوات الناقلة لتلك المباراة الهامة.

ما ترتيب الأهلي والمقاولون العرب قبل المواجهة القادمة؟

يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثالث بين فرق ترتيب المسابق، برصيد 54 نقطة من 25 مباراة، فيما يحل المقاولون العرب في المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة من 26 مباراة.

لذا يسعى الفريقان إلى حصد نقاط المباراة الثلاث، ولكل منهما هدف يسعى اليه، حيث يأمل الأهلي في تحقيق الفوز في المباراة القادمة أمام المقاولون العرب، للإستمرار في المنافسة الشرسة مع الزمالك وبيراميدز على قمة ترتيب المسابقة، بينما يسعى المقاولون العرب لتحقيق الفوز للهروب من منطقة الخطر، حيث يواجه الفريق شبح الهبوط.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

سيكون موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب يوم السبت المقبل الموافق 30 يوليو الجاري، وبالتحديد في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، والعاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب المقاولون العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي و المقاولون العرب عبر قناة on time sports 1، حيث تعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .