التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعرضت آمال نابولي في المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لضربة قوية بعدما أهدر تقدمه بهدفين وخسر 3-2 أمام إمبولي بسبب سبع دقائق مجنونة في الشوط الثاني يوم الأحد.

ولم يكن إمبولي قد حقق أي فوز في آخر 16 مباراة بالدوري، لذا كان من المتوقع أن يخرج فريق المدرب لوشيانو سباليتي بانتصار سهل ومواصلة ملاحقة إنتر ميلان المتصدر.

وزادت التوقعات بفوز نابولي بعدما سجل دريس ميرتنز الهدف الأول في الشوط الأول، ثم أضاف لورينتسو إنسيني هدفا بعد ثماني دقائق من الشوط الثاني.

وحافظ نابولي على التقدم حتى الدقيقة 80، قبل أن يقلص ليام هندرسون الفارق لأصحاب الأرض، ثم يدرك أندريا بينامونتي التعادل بعد ثلاث دقائق عقب خطأ فادح من الحارس أليكس ميريت.

واستمرت الإثارة ونجح بينامونتي في تسجيل هدف الفوز قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي، لتحتفل جماهير إمبولي بشكل صاخب، وسط غضب وإحباط كبير بين لاعبي نابولي.

وتركت الهزيمة نابولي في المركز الثالث، دون أي فوز في آخر ثلاث مباريات، وبفارق خمس نقاط عن إنتر الذي يملك مباراة إضافية. وبقي إمبولي في المركز 14 برصيد 37 نقطة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .