التخطي إلى المحتوى
بالصور : ظهور النجم السنغالي ساديو ماني بقميص بايرن ميونخ 2022
بالصور : ظهور النجم السنغالي ساديو ماني بقميص بايرن ميونخ

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ظهور النجم السنغالي ساديو ماني بقميص بايرن ميونخ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ساديو ماني يظهر للمرة الأولى بقميص بايرن ميونخ وسط مشجعي الفريق.

ظهر النجم السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول بقميص بايرن ميونيخ للمرة الأولى بعد فحص طبي مع البافاري صباح الثلاثاء.

ساديو ماني بقميص بايرن ميونخ

مباشرة بعد الفحص الطبي مع بايرن ميونيخ ، جاء عدد من المشجعين البافاريين إلى ساديو ماني لالتقاط الصور والتوقيعات التذكارية.

ساديو ماني
ساديو ماني

أجرى ساديو ماني الجزء الأول من الفحص الطبي في مستشفي “Barmherzigen Bruderثم يخضع للجزء الثاني في مستشفى “Siepnerstrasse”.“.

ومن المقرر أن تعلن نتائج الفحص الطبي للنجم السنغالي ساديو ماني مع بايرن ميونيخ ، خلال ساعتين ، بحسب ما أوردته وسائل الإعلام الإسبانية..

وصل نجم ليفربول ساديو ماني ، برفقة وكيل أعماله بيورن بيزيمر ، إلى مطار ميونيخ ، صباح اليوم ، على متن طائرة خاصة ، لاستكمال انتقاله إلى العملاق الألماني..

كان ساديو ماني قد ذهب إلى مايوركا للقاء وكيل أعماله ، بيورن بيزيمر ، لمراجعة جميع الأمور المتعلقة بالصفقة والذهاب معًا إلى ميونيخ.

ومن المقرر أن يوقع ساديو ماني عقدًا لمدة 3 سنوات مع بايرن ميونيخ ، بقيمة 41 مليون يورو.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .