التخطي إلى المحتوى
المنتخب المصري في نهائي كاس الأمم الأفريقية 2022 بعد التغلب على الكاميرون
المنتخب المصري في نهائي كاس الأمم الأفريقية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،في مبارة تاريخية للمنتخب المصري فى نصف نهائي كاس الأمم الأفريقية تغلب على المنتخب الكاميروني صاحب الأرض وصاحب الجمهور ونجحت مصر في التأهل لنهائي كأس الأمم الأفريقية 2022 ، بعد فوزها على الكاميرون بركلات الترجيح في نصف النهائي. وقد وانتهى الوقت الأصلي والوقت الإضافي بالتعادل السلبي بين المنتخب المصري والمنتخب الكاميروني.

المنتخب المصري في نهائي كاس الأمم الأفريقية

وقدم المنتخب المصري عرضا مميزا بأداء رجولي أمام الكاميرون ثبت أنه شديد الخطورة في هجومه على دفاعات “الفراعنة”، وتأهلت مصر لنصف نهائي بطولة أمم إفريقيا بعد فوزها على المغرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أحمدو أهيدجو في ربع النهائي، في المقابل ، تأهلت الكاميرون إلى نصف النهائي بعد أن أحبطت المغامرة الغامبية بهدفين واضحين ، في إطار مباريات ربع النهائي.

و شاهد جماهير غفيرة المباراة على الملعب “الأولمبي” الجديد ، الذي يحمل اسم الرئيس بول بيا ، الذي يحكم البلاد منذ ما يقرب من أربعين عامًا. دعت وسائل الإعلام المحلية مشجعي كرة القدم المتحمسين بالفعل لدعم فريقهم ودفعهم إلى الدور النهائي مع العلم أن الكاميرون قد فازت بجميع ألقابها خارج أرضها.

مصر وكاس الأمم الافريقية وعبقرية كيروش

منذ انطلاق النسخة 33 من الكأس القارية في الكاميرون ، أظهر قدرة رائعة على تغيير مسار مواجهات “الفراعنة” ، خاصة في المبارة ضد كوت ديفوار وفي ربع النهائي ضد المغرب،واستطاع أن يعد خططًا مختلفة تتماشى مع نهج الخصم خلال المباريات ، معتمداً على النهج التكتيكي للاعبيه ، سواء كانوا محترفين في أوروبا مثل صلاح والنني أو في مصر،بعد بداية صعبة في دور المجموعات ، وصعدت مصر إلى مستوى التوقعات ووصلت إلى نصف النهائي بأسلوب رائع فى مواجهة “الأسود” على ترابها عقبة أخرى لها تفوق سابقاتها في الصعوبة والإثارة. ركز  كيروش كعادته على تماسك لاعبيه وانضباطهم في الملعب وتركيزهم حتى النهائي ، مسلحًا بتوجيهات وحركات وعبقرية نجم ليفربول والمحبوب من الجماهير محمد صلاح صاحب، هدفين حتى الآن وصانع هدف الفوز ضد المغرب

حدد المنتخب المصري موعدا مع السنغال لخوض نهائي كأس الأمم الأفريقية المقرر يوم الأحد المقبل جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .