بالغ من العمر 54 عامًا..اللاعب الياباني كازويوشي ميورا يتعاقد مع فريق سوزوكا

admin
2022-01-13T06:47:28+03:00
أخبار الرياضة
بالغ من العمر 54 عامًا..اللاعب الياباني كازويوشي ميورا يتعاقد مع فريق سوزوكا

بالغ من العمر 54 عامًا..اللاعب الياباني كازويوشي ميورا يتعاقد مع فريق سوزوكا ،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،وقع أسطورة كرة القدم اليابانية كازويوشي ميورا، 54 عامًا، عقدًا مع فريق من الدرجة الرابعة يدربه شقيقه.

وبعد انضمامه لفريق سوزوكا بوينت غيترز، وعد “الملك كازو” بـ”القتال لمساعدة الفريق بالفوز في أرض الملعب”.

وتم الإعلان عن العقد مساء أمس الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشرة وأحد عشر دقيقة، في رمزية للاعب الذي سيرتدي الرقم 11.

وقال ميورا، الذي سيبلغ الخامسة والخمسين في فبراير(شباط) المقبل، أنه تلقى عدة عروض من اليابان والخارج، بعد أن كان الموسم الماضي ضمن صفوف يوكوهاما أف سي في الدرجة الأولى، ليعزز رقمه كاللاعب الأكبر سنًا في اليابان.

وكتب الملك كازو في بيان نشره ناديه الجديد الذي سرق الأضواء عام 2019 عندما أصبح أول فريق ياباني تدربه سيدة هي الإسبانية ميلا مارتينيس، “أشكركم لمنحي فرصة اللعب هنا”.

ويطمح اللاعب الخمسيني إلى الاستمرار في الملاعب حتى الستين من عمره، أن يكون دوره أكبر في صفوف الفريق الذي يدربه شقيقه الأكبر ياسوتوشي.

وحمل ميورا خلال رحلته الكروية ألوان أندية في البرازيل، اليابان، إيطاليا، كرواتيا وأستراليا، علمًا بأنه استقر في البرازيل عام 1982 ووقع أول عقوده الاحترافية مع نادي سانتوس في 1986.

يشار إلى أن ميورا من أشهر اللاعبين الآسيويين في تسعينيات القرن الماضي، خصوصا بعد إطلاق اليابان دوري المحترفين عام 1993، حيث سجل 55 هدفا في 89 مباراة في صفوف منتخب اليابان.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر