بالفيديو .. أحمد كشري يهاجم حكم مباراة الأهلي والانتاج الحربي – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
أخبار الرياضة
بالفيديو .. أحمد كشري يهاجم حكم مباراة الأهلي والانتاج الحربي – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء اليوم الاحد 25 يوليو 2021،انتهت أحداث مباراة الأهلي والانتاج الحربي بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدفين، في لقاء ماراثوني، في إطار مباريات الدوري المصري، المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ستاد السلام وي الأهلي.

وعلق الكابتن أحمد كشري المدير الفني للإنتاج الحربي، على أداء فريقه أمام الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد، وانتهى بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأكد ” كشري” أن محمد معروف حكم اللقاء تغاطى عن واقعتين طرد في حق لاعبي الأهلي في اللقاء، وبالتحديد محمد هاني وأيمن أشرف، مطالبًا خبر التحكيم في كشف حقيقة الواقعة.

وقال ” كشري” :” أهنئ النادي الأهلي على الفوز، نعرف أن الأحمر يلعب لآخر دقيقة وهذه سمة من سماته، كنا نستحق على الأقل نقطة ولكن (اتسرقنا في الأخر)”.

وأشار :”نحن مضغوطين لأنني في آخر الدوري، ولكن الفريق تحسن بشكل كبير، وليس هذا هو الفريق الذي يصارع على البقاء ويؤدي بهذا الشكل أمام الأهلي، لو ظللنا على هذا الأداء سنبقى في الدوري، كنت أتمنى الفوز اليوم ولكن خبرات لاعبي الأهلي حسمت اللقاء”.

وأضاف ” كشري” ي المؤتمر الصحفي للقاء :” أتمنى من المحللين التحكيميين أن يراجعوا اللعبتين، محمد هاني كان يستحق إنذار ثاني ويُطرد، وأيمن أشرف كان يستحق الطرد”.

وتابع :” على الجانب الآخر لاعبي الإنتاج يحصلون على إنذارات مجانية، مؤكد أن تعادل الأهلي في المباراة الماضية مع البنك الأهلي وضع ضغط على الحكم وعلينا”.

وأتم ” كشري” :” الأهلي يلعب لأخر دقيقة وهذه روح النادي الأهلي، كنت أتمنى أن أحصل على حقي في مباراة اليوم لكن هذا لم يحدث”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر