التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم ترتيب مجموعة برشلونة بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ترتيب مجموعة برشلونة بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ في بطولة دوري ابطال أوروبا .

لٌعبت مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر من العام الجاري مباراة بين نادي برشلونة الاسباني أمام نظيره نادي بايرن ميونخ الالماني ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال أوروبا، وقد استطاع النادي الالماني تحقيق الفوز على نادي برشلونة في المباراة التى أقيمت على أرضية ملعب أليانز أرينا، وقد أحرز اهدف النادي الالماني كلاً من لوكاس هيرنانديز في الدقيقة 50 من عمر المباراة، فيما أحرز الهدف الثاني النجم ليروي ساني في الدقيقة 54 من الشوط الثاني، وبهذا الفوز يعتلى نادي بايرن ميونخ صدارة المجموعة.

ترتيب مجموعة برشلونة

ترتيب مجموعة برشلونة
ترتيب مجموعة برشلونة

يبحث الكثير من محبي كرة القدم العربية والاسبانية عن ترتيب مجموعة نادي برشلونة، والتى تضم كلاً من نادي بايرن ميونخ ونادي انتر ميلان ونادي فيكتوريا بلزن في دور المجموعات، وقد جاء الترتيب بعد هزيمة نادي برشلونة أمام بايرن ميونخ على النحو التالي :-

الفرق النقاط
نادي بايرن ميونخ 6 نقاط
نادي برشلونة 3 نقاط
نادي الانتر 3 نقاط
نادي فيكتوريا بلزن 0 نقطة

يذكر ان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي لكلا الفريقان، إلا أن النادي الالماني قد إستطاع تحقيق الانتصار في أول ربع ساعة من الشوط الثاني، وبذلك يؤمن البافاري 3 نقاط خلال مشواره من أجل التأهل إلى الدور القادم من بطولة دوري ابطال اوروبا.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .