تعرف علي قرار النهائي لنادي الزمالك حول عودة المستشار مرتضى منصور - جريدة البوكس نيوز

تعرف علي قرار النهائي لنادي الزمالك حول عودة المستشار مرتضى منصور

bahaa ALJAMALA
أخبار الرياضة
تعرف علي قرار النهائي لنادي الزمالك حول عودة المستشار مرتضى منصور

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “القرار النهائي حول عودة مرتضى منصور لنادي الزمالك” ،

تنظر المحكمة الإدارية ، صباح اليوم الأحد ، في قضية عودة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة “الموقوف” ، بعد استئنافه قرار أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بوقف وتجميد المنتخبين. مجلس نادى الزمالك.

وكانت المحكمة قد أجلت القضية إلى اليوم (الأحد) لاتخاذ قرار بعد الاطلاع على المستندات والمستندات الجديدة.

حكمت المحكمة الإدارية ظهر اليوم ، في استئناف رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور (مرتضى منصور) على القرار الصادر عن وزير الشباب والرياضة بتجميد وإيقاف مجلس الإدارة تحت قيادته ، وعينت لجنة مؤقتة واحدة لـ إدارة شؤون النادي.

هناك ترقب وانتظار لعودة مرتضى منصور سواء كان قرارا قضائيا أو تتنازل وزارة الرياضة عن مطالبتها خاصة بعد أن أعلنت الوزارة أن اللجنة المختارة دعت إلى إجراء انتخابات ، مما يعني أن إمكانية مرتضى منصور قيد النظر في مرتضى وبعد قضية دا منصور وتحديه في قرار استبعاده عاد لرئاسة الزمالك.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر