التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول والدة حسين الشحات تشارك اللاعب بالأداء في المباريات ،صرحت والدة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي عن حزنها إذا ضاعت منه أي هجمة كروية داخل المباراة، فهي تريد تسجيله العديد من الأهداف.

بعد حصول النادي الأهلي على بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021 في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، والتي انتظرها الملايين من المشجعين بالأخص أن النادي الأهلي يمتلك العديد من الشعبية الجماهيرية.

وقد حقق 3 أهداف مقابل لا شيء ” كايزر تشيفز ” فريق جنوب إفريقيا الذي كان في مواجهة النادي الأهلي مساء أمس والتي أسفرت عن تحقيق العاشرة للنادي الأهلي.

القلعة الحمراء هي مركز قوة كرة القدم المصرية، حازت على العديد من البطولات من جميع المستويات سواء المباريات المحلية أو الإفريقية، لتحصل على البطولة العاشرة في دوري أبطال أفريقيا 2021 هذا العام، وتحطم الرقم القياسي في هذه البطولة.

وقد أعلن اللاعب “حسين الشحات ” عبر فيديو قصير عن مدى سعادته لتحقيقهم البطولة العاشرة في المباراة النهائية مؤكدًا أن اللاعبين كانوا على قدر من المسئولية.

وقد أعلن بأنه يُهدي هذه البطولة لوالدته وزوجته وأولاده، وأكد أيضًا أن اللاعبين كانوا على قلب رجل واحد فهم جميعًا يرغبون في الحصول على البطولة لإرضاء الجماهير.

حسين الشحات هو لاعب خط الوسط للنادي الأهلي، وهو يلعب للنادي الأهلي منذ تعاقده منذ عام 2019 بعد أن كان معارًا في دولة الإمارات.

لينضم إلى القلعة الحمراء باعتباره لاعب خط الوسط الفريق حقق العديد من البطولات والجوائز التي حاز عليها منذ انضمامه حتى الآن.

بالإضافة إلى الشعبية التي حصل عليها، هكذا هو النادي الأهلي نادي البطولات والجوائز منذ أن ينضم اللاعب إلى القلعة الحمراء يتحول إلى نجم اجتماعي يبحث عنه الملايين.

ويجد شعبية ليس فقط من الجماهير أو المشجعين، بل يتميز بشهرة على مستوى فرق العالم كله في مباريات كرة القدم، وقد صرحت والدة اللاعب حسين الشحات أنها تحزن أثناء متابعتها للمباريات إذا ضاعت منه كرة، و تشعر بفرحة كبيرة إذا أحرز هدف أو كان سببًا فيه

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات