داني الفيس يعلق علي قدرة عودة الاسطورة ليونيل ميسي الي صفوف برشلونة

admin
أخبار الرياضة
داني الفيس يعلق علي قدرة عودة الاسطورة ليونيل ميسي الي صفوف برشلونة

علق اللاعب البرازيلي داني ألفيس العائد مؤخراً إلى برشلونة على إمكانية عودة زميله السابق ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان.

وانتشرت شائعات في الآونة الأخيرة حول إمكانية عودة ميسي في الصيف المقبل على غرار ما حدث مع داني ألفيس. حتى أن الرئيس خوان لابورتا لم يستبعد هذا الأمر في تصريحاته الأخيرة.

وأكد داني ألفيس مازحاً أنه سيحاول إقناع النجم الأرجنتيني بالعودة خلال بضعة ساعات. كما وجه رسالة للبرغوث أنه لا يوجد مكان أفضل من برشلونة في العالم.

وقال الظهير البرازيلي مازحاً في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عندما تم سؤاله عن ميسي “إذا أعطيتموني بضعة ساعات، سوف أبحث عنه وأعيده”.

وكشفت شبكة راديو كتالونيا الإسبانية الإذاعية النقاب عن بند غير متوقع ومثير في عقد البرازيلي داني ألفيس مع نادي برشلونة، والذي وقع عليه اللاعب بشكل رسمي.

وأوضحت RAC1 أن برشلونة وضع شرطاً جزائياً في عقد اللاعب يبلغ 100 مليون يورو، رغم حقيقة أن العقد سينتهي في آخر حزيران/ يونيو المقبل، مع إمكانية تجديد العقد المبرم بين الطرفين لعام آخر.

وبالنظر لسن اللاعب الذي يبلغ 38 عاماً وراتبه السنوي الذي سيحصل عليه وفقاً للحدود المسموحة من رابطة الليغا، فإن وجود بند بقيمة شرط جزائي مرتفعة لهذا الدرجة أمر غير معتاد.

ووصفت صحيفة سبورت الإسبانية ما فعله برشلونة بوضع هذا المبلغ الضخم في خانة الشرط الجزائي، بأنه إشارة للولاء، وعلى أي حال فإن هناك تناسق واضح بين كافة الأطراف ما يعني إمكانية استمرار البرازيلي في الكامب نو في موسم 2022 -2023، حال ظهوره بشكل جيد في الفترة المتبقية من الموسم.

وقدم برشلونة لاعبه الجديد القديم للجمهور في الكامب نو، وسط حضور جماهيري غفير، الأربعاء، علماً بأنه لن يستطيع المشاركة في أي مباراة رسمية قبل مطلع كانون الثاني/ يناير 2022.

رابط مختصر