التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم AFC عن انسحاب شنغهاي الصيني من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم هذا الموسم بسبب قيود فيروس كورونا المفروضة على المدينة مما سيجعل هناك صعوبة في مشاركة النادي بالبطولة.

ويضم فريق شنغهاي الصيني العديد من نجوم الكرة حول العالم أبرزهم الثنائي البرازيلي هالك وأوسكار.

شنغهاي كان من المقرر أن يبدأ مشواره فى دور المجموعات السبت أمام فيسل كوبي الياباني في بوريرام بتايلاند.

وأوقعت القرعة كيتشي من هونج كونج وتشيانجراي يونايتد من تايلاند في المجموعة العاشرة، ولن يتم استبدال شنغهاي في المسابقة.

وسجلت مدينة شنغهاي ما يقرب من 25 ألف إصابة محلية بفيروس كورونا، الأحد، فيما اشتكى السكان من قلة المواد الغذائية والإمدادات الأساسية، وزاد القلق من أن المزيد من المدن قد تكون فى نفس الوضع قريبا.

الشوارع فى المركز المالي المغلق، الذى يبلغ عدد سكانه 26 مليونا، فى ظل القيود التى تسمح فقط بالخروج للعاملين في مجال الرعاية الصحية والمتطوعين وعمال خدمة التوصيل وأولئك الذين يحملون إذنا خاصا.

ويعتبر شنغهاي بورت ثاني فريق صيني ينسحب من البطولة القارية بعد انسحاب تشانغتشون ياتاي الشهر الماضي، ولم يتم إعلان أي سبب لهذا القرار.

فيما يتبقى غوانغزو وشاندونغ تايشان هما الممثلان الآخران للصين في البطولة الاسيوية.

وتقام مباريات الغرب في السعودية، ومن المقرر أن تبدأ مباريات الشرق يوم الجمعة في ملاعب في تايلاند وفيتنام وماليزيا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .