التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من النجم الفرنسي زين الدين زيدان أنه “ما زلت أملك الرغبة في الاستمرار في التدريب، ما زال بداخلي هذه الشعلة، هي شغفي، كرة القدم” وذلك في مقابلة لبرنامج “تيلي فوت” الأحد، مبقياً الغموض محيطا بمستقبله اذ رفض تحديد وجهته  التدريبية القادمة .

وتابع “زيزو” في تقرير خصصه له البرنامج تكريماً لاقتراب عيد ميلاده الخمسين الذي يحتفل به في 23 الحالي “أبلغ 50 عاماً، راضٍ، أنا سعيد، هذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

وشدد عندما سُئل عن رغبته في الاستمرار في التدريب بعد فوزه بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات توالياً مع نادي ريال مدريد الإسباني أعوام 2016 و2017 و2018 “لا أحلم بشيء. حلمت كثيراً، وحصلت على الكثير من الأشياء

ولم يأتِ نجم منتخب “الديوك” السابق على ذكر المحادثات المتعلقة بتدريب منتخب فرنسا حيث يتردد اسمه كبديل محتمل للمدرب الحالي ديدييه ديشان الذي ينتهي عقده مع نهاية كأس العالم في قطر

بالنسبة للمنتخب الفرنسي، سيتقرر مصير ديشان الذي تسلم مهامه في عام 2012 بعد نهاية العرس الكروي العالمي في قطر.

كما اعترف الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان بأنه “ليس فخورا” بضربة رأسه الشهيرة في صدر الإيطالي ماركو ماتيرازي في نهائي كأس العالم 2006.

كانت المباراة الأخيرة في مسيرة زيدان وشهدت أحراز اللاعب الفرنسي ركلة جزاء تاريخية على طريقة بانينكا بعد سبع دقائق فقط من انطلاق المباراة لكنه طُرد قبل عشر دقائق من انتهاء الوقت الإضافي بعد الاعتداء الشهير على الايطالي ماتيرازي. لينتهي النهائي  بفوز إيطاليا بالمباراة النهائية بعد ركلات الترجيح.

في حديثه إلى تيليفوت ، استذكر زيدان الحادث واعترف بأنه انقطع عن التفكير تمامًا.

قال “لست فخوراً على الإطلاق بما فعلته ، لكنه جزء من رحلتي”. “في الحياة ، لا يتم كل شيء على أكمل وجه”.

“الشخص الوحيد الذي كان بإمكانه احتوائي  في ذلك المساء هو بيكسنتي  ليزارازو كان من الصعب أن يكون بجانبي، لكن لا يمكنك إعادة كتابة الماضي”.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .