التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من حيث احتل الأهلي صدارة الأندية العربية والإفريقية في أحدث تصنيفات الأندية العالمية، طبقًا لموقع تصنيف موقع football database، حيث احتل المارد الأحمر الذي حقق دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، المركز الـ25 عالميًا متفوقًا على العديد من الأندية العالمية مثل توتنهام الإنجليزي وروما الإيطالي.

ووضع التصنيف، فريق الأهلي في المركز الأول أفريقيًا وعربيًا والـ25 عالميا بـ1759 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي الزمالك بـ110 مراكز، حيث جاء الفارس الأبيض في المركز 135 عالميًا بـ1580 نقطة، فيما حل الهلال السعودي في المركز الثاني عربيًا خلف الأهلي المصري في المركز الـ84 عالميًا بـ1680 نقطة.

وارتقى الأهلي 41 مركزًا عن التصنيف الماضي، مستفيدا من تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ المارد الأحمر، بعدما انتصر على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي البطولة.

بايرن ميونخ يحتل صدارة تصنيف الأندية العالمية

ويتربع فريق بايرن ميونخ الألماني، على صدارة تصنيف الأندية العالمية بـ2052 نقطة، ثم جاء مانشستر سيتي الإنجليزي في المركز الثاني عالميا، وإنتر ميلان الإيطالي في المركز الثالث، وتشيلسي الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا رابعا.

وتوّج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2021 على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أول أمس السبت 17 يوليو 2021، على استاد مركب محمد الخامس في المغرب، ونجح الفريق الأحمر في الحفاظ على لقب بطولة دوري الأبطال بعدما حسم لقبها الأخير 2020 على حساب نادي الزمالك.

ونجح موسيماني في التتويج مع النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثانية له مع الفريق الأحمر، بعدما توّج في النسخة الماضية على حساب الزمالك بنتيجة 2-1، والنسخة الحالية على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات