التخطي إلى المحتوى
شاهد لقاء نادي ريال مدريد وليفربول اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا
شاهد لقاء نادي ريال مدريد وليفربول اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا

يخوض نادي ريال مدريد الإسباني نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق ليفربول الإنجليزي على ملعب فرنسا اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً ، حيث يسعى كل فريق ريال مدريد بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في العاصمة الفرنسية باريس.

دخل كل فريق نهائي دوري أبطال أوروبا بحماس ، حيث يتنافس ريال مدريد على لقبه الرابع عشر بعد لقبه الـ35 في الدوري الإسباني ، ويتنافس ليفربول على المركز السابع. في تاريخ الفريق على حساب ريال مدريد. في عام 2018 ، انتزع ريال مدريد لقبه الثالث عشر على حساب ليفربول بفوزه بنتيجة 4-1 على ليفربول ، حيث ستأتي إنجلترا بقوة للانتقام من العائلة المالكة بعد اللقب. رسوم ليفربول.

وسوف يستضيف ستاد فرنسا نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيلتقي العملاقان الاسباني ريال مدريد ونادي الإنجليزي ليفربول في لقاء مثير اليوم السبت المقبل 28 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءً. مساءا بتوقيت فلسطين.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .