التخطي إلى المحتوى
صفقة انتقال الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف نادي ريال مدريد حقيقة أم إشاعة ؟

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول تقارير صحيفة أسبانية اليوم الخميس عن تأكيد انتقال اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان إلى صفوف نادي ريال مدريد الأسباني خلال الفترة القادمة.

اقرا ايضا : صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي مانشستر سيتي حقيقة أم إشاعة؟

وأكدت إذاعة الراديو الإسبانية أن ناصر خليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان وافق على فكرة انتقال مبابي إلى ريال مدريد بعد أن أعرب النادي عن رغبته في ضم اللاعب الفرنسي.

وأضافت الإذاعة أنه سيتم الإعلان رسميًا عن انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد يوم الجمعة الموافق 27/8/2021.

وأوضحت صحيفة ABC الإسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد تخطط لعقد مشروع ناجح يستمر لمدة 10 سنوات قادمة.

كما أن نادي ريال مدريد لن يكتفي بعقد صفقة انتقال مبابي إلي صفوف النادي، بل سيسعى أيضًا لضم للاعبين آخرين في الفترة القادمة والسنوات القادمة.

اقرا أيضا: نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا لعام 2021/2022 – مجموعة برشلونة “الموت”

ويتمسك اللاعب الفرنسي كيليان مبابي بفكرة الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني ضمن فترة الانتقالات الصيفية بعد أن قام برفض جميع العروض المقدمة له من باريس سان جيرمان.

حيث قدم فريق باريس سان جيرمان عرض لكيليان مبابي وهو راتب يصل إلى 25 مليون يويرو سنويًا، أي أنه يزيد عما سيحصل عليه مبابي في ريال مدريد، لكن مبابي أصر على الذهاب إلى ريال مدريد وصمم على الانتقال إلى صفوف النادي.

وقدم نادي ريال مدريد بشكل رسمي لشراء كيليان مبابي من باريس سان جيرمان بعد رفضه للتجديد مع باريس سان جيرمان بصفقة تصل إلى 160 مليون يورو.

بمكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

اقرا أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

اقرا أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .