التخطي إلى المحتوى
صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي مانشستر سيتي حقيقة أم إشاعة؟

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول انتقال كريستيانو رونالدو غلى صفوف نادي مانشستر سيتي حقيقة أم إشاعة؟

كشف النرويجي أولي سولشيار مدرب فريق مانشستر يونايتد عن إمكانية انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي مانشستر سيتي.

اقرا ايضا : صفقة انتقال الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف نادي ريال مدريد حقيقة أم إشاعة ؟

وشهدت الساعات الأخيرة تطورات كثيرة في هذه الصفقة بشأن انتقال كريستيانو إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

حيث بعد أن صرح اللاعب هاري كين مهاجم نادي توتنهام الانجليزي رفضه بالانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي، فأصبح الآن كريستيانو رونالدو هدفًا متمكنًا للسيتي.

كما قال سولشيار مردب فريق السيتي حينا سئل عن إمكانية انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف مانشستر سيتي، أنا لا أقرأ الصحف وأعرف مقدار ما يكتب من شائعات وكلام لا أساس له على أي حال”.

وعلى الرغم من أن كريستيانو رونالدو له علاقة قوية مع جماهير مانشستر يونايتد منذ  سنوات قديمة عندما كان يلعب في صفوف نادي مانشستر يونايتد، إلا أنه يود تجربة اللعب في صفوف الفريق الجار مانشستر سيتي.

اقرا أيضا: نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا لعام 2021/2022 – مجموعة برشلونة “الموت”

وذكر الصحفي الإيطالي الشهير فابرزيو رومانو، والذي يعمل بمحطة “سكاي سبورت إيطاليا” تفاصيل انتقال كريستيانو إلى ماشستر سيتي سابقًا، حيث السيتي قدم عرضًا إلى رونالدو لمدة سنتين براتب 14 او 15 مليون يورو.

وبحسب رومانو، فإن مانشستر سيتي يرفض دفع أي أموال نظير ضم رونالدو ويريد التمسك به بشكل كبيركما لا يريد إقحام مهاجمه البرازيلي جابرييل جيسوس ضمن الصفقة.

بمكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

اقرا أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

اقرا أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .