admin
أخبار الرياضة
لايف مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم علي قناة بي أن سبورت beIN Premium 1HD

تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة من العيار القيل تجمع بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان مساء اليوم الأربعاء 7 أبريل، على أرضية ملعب أليانز أرينا، وذلك لحساب منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا “الشامبيونز ليغ” لكرة القدم 2020/2021.

ويقدم موقع البوكس نيوز لمتابعيه مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق جواد بدة.

اختبار قوي وسيناريو متجدد مختلف بين الفريقين اللذان إلتقيا في نهائي الموسم الماضي وتوج باللقب بايرن ميونخ بهدف دون رد ليعتلي منصات التتويج ويحرم الخصم من رفع ذات الأذنين الذي كان ينتظره منذ سنوات طوال.

البافاري الذي أنهى تحضيراته لهذه الموقعة بتركيز عالي وبكل قوة، يرغب في تأكيد استفاقته وتفوقه على الخصم وجميع منافسيه من خلال تحقيق الفوز والاستمرار في قطار الانتصارات الذي لا يتوقف منذ الموسم الماضي خصوصًا في هذه البطولة، حيث يرغب في الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي اليوم مهما كانت صعوبة الخصم، ولكن عليه عدم التهاون والتخاذل للخروج من اللقاء بنتيجة تسهل على البايرن حسم التأهل من حديقة الأمراء.

وعلى الجهة الأخرى، يظهر باريس سان جيرمان هذا الموسم بمستوى مميز، فهو يدرك صعوبة الخصم وقوته ولكن طموحه أكبر من ذلك، حيث يحاول الفريق من سنوات لتحقيق هذا اللقاء واعتلاء منصات التتويج لحمل ذات الأذنين، كونه يمتلك إمكانات مميزة وحصد جميع الألقاب المحلية على مدار سنوات ويفتقد فقط للألقاب الأوروبية، بعد أن جاءت له الفرصة ولكن حرمه الخصم من اللقب.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر

حصل العمالقة البافاريون على مباراة إيجابية إلى حد ما ضد لاتسيو في دور الستة عشر ، وفوزهم بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين جعل أصحاب الأرض يتفوقون على نظرائهم الإيطاليين في طريقهم إلى ظهور آخر في ربع النهائي ، وفشلوا فقط في التقدم تجاوز هذه المرحلة مرتين في المواسم التسعة الماضية.

مع 18 انتصارًا في آخر 19 مباراة خاضها في دوري أبطال أوروبا تحت حزامهم – وكان التعادل 1-1 مع أتلتيكو مدريد في 1 ديسمبر – يمكن أن يصبح بايرن الفريق الثاني فقط في التاريخ الذي يجمع 20 مباراة بدون هزيمة في البطولة ، على خطى مانشستر يونايتد بين عامي 2007 و 2009.

خلال تلك الجولة ، حقق الفريق البافاري بطولة البوندسليجا وأوروبا وأبطال العالم ثماني مرات متتالية في القلعة التي هي ملعب أليانز أرينا ، ومنذ أن تولى فليك المسؤولية ، شهد اللاعب البالغ من العمر 56 عامًا إحراز 54 هدفًا و تنازل عن 11 فقط في دوري أبطال أوروبا ، على الرغم من أن خسارة روبرت ليفاندوفسكي قد يكون لها تأثير كبير على براعتهم الهجومية.

ومع ذلك ، لم يكن بايرن بحاجة إلى القطب الغزير لتجاوز خط النهاية في مواجهتهم الأخيرة ، حيث دفعهم لاعب خط الوسط ليون جوريتزكا إلى تحقيق فوز بسيط 1-0 على منافسه على اللقب ار بي ليبزيج بفوز في الدقيقة 38 – وهي النتيجة التي شهدت فتحوا تقدمهم بسبع نقاط على قمة جدول الدوري الألماني.

مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر

لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة لبايرن في موسم 2020-21 ، ولن يكون ترسيخ موقعه على قمة الترتيب دون أن يتصدر ليفاندوفسكي الخط أمرًا عاديًا ، لكن يجب أن ينسى فريق فليك حظوظه المحلية في الوقت الحالي. حيث يهدفون إلى توجيه الروح المعنوية لفريق السبعينيات ، الذي فاز بثلاثة ألقاب أوروبية على التوالي بين عامي 1974 و 1976.

بصرف النظر عن ريال مدريد وكريستيانو رونالدو ، فإن رفع كأس دوري أبطال أوروبا عالياً لمدة عامين متتاليين لم يسمع به من قبل تقريبًا في الوقت الحاضر ، لكن الكثير سيراهنون بالفعل على مسيرة بايرن نحو لقبه الأوروبي السابع وسط مسيرة ملهمة.

لم يعان بطل الدوري الوطني 30 مرة من الهزيمة على أرضه في أي مسابقة منذ هزيمته 2-1 على يد باير ليفركوزن في نوفمبر 2019 – عندما لم تكن الساحة الكاملة من المشجعين مجرد حلم بعيد المنال – و بايرن ميونيخ سيحب المؤمنون بشدة أن يكونوا حاضرين في مباراة الذهاب يوم الأربعاء ، ولكن قد يكون هناك أمل في أن يأخذ المتفرجون مقاعدهم في المباراة النهائية.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر

بالطبع ، لا يزال بايرن بعيدًا عن الوصول إلى الحدث الرائع مرة أخرى ، ولكن بعد أن هز الشباك في 63 مباراة متتالية عبر جميع المسابقات ، لا يستطيع فريق باريس سان جيرمان المتعثر قراءة الكثير عن غياب ليفاندوفسكي هذا الأسبوع.

يمتلك باريس سان جيرمان مهاجمه الفوار في كيليان مبابي بهدف تحطيم المزيد من الأرقام القياسية في دوري أبطال أوروبا ، لكن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا كان عاجزًا عن منع فريقه من السقوط 1-0 أمام ليل مع استمرار السباق على لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي. حتى التقلبات والانعطافات في كل أسبوع.

رابط مختصر