التخطي إلى المحتوى
لماذا يريد نادي الإسماعيلي الانسحاب من الدوري المصري الممتاز
لماذا يريد نادي الإسماعيلي الانسحاب من الدوري المصري الممتاز

سوف نتعرف اليوم علي جريدة البوكس نيوز، لماذا يريد نادي الإسماعيلي الانسحاب من الدوري المصري الممتاز حيث أصدر مجلس إدارة النادي برئاسة يحيى الكومي ، بيانا رسميا أكد فيه احتجاجا على الحكم أمين عمر عقب المباراة التي أقيمت ضد المقاولون العرب الجمعة.

وذكرت إدارة النادي الإسماعيلي أنه في حالة عدم اتخاذ أي إجراء ضد حكام مباراة المقاولون العرب ، فسيتم النظر بجدية في الانسحاب من بطولة الدوري.

ويرى نادي الإسماعيلي أن فريقه استحق ركلة جزاء بعد لمسة يد مدافع المقاولون العرب أحمد عبد العزيز في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وصف نادي الإسماعيلي

في الدقائق الأخيرة وإهمال الحكم وأسئلة وعلامات استفهام مفتوحة حول ما إذا كان أمين عمر سينظر إلى الكرة أم لا ، سواء كانت هناك ركلة جزاء أم لا. عدالة الحكم.

وبناءً عليه ، اعترض مجلس الإدارة رسمياً على هذا القرار لإجراء تحقيق عادل واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المحكمين الهاربين ، وخاصة أمين عمر ومساعد مجلس الحكم.

ويؤكد مجلس الإدارة على أهمية ضمان العدالة ليس فقط بين أحد الأطراف وإنما بين جميع أطراف المنافسة بما يضمن المنافسة بما يضمن المصلحة العامة ويجب أن يكون الجميع على دراية بهذه المسؤولية.

يؤكد المجلس الإسماعيلي أن هذه الأخطاء تكسر حاجز الأخطاء الاختيارية وتضيع العديد من النقاط بشكل مباشر طوال رحلة البطولة ويمكن أن تحسن موقع الفريق في جدول الترتيب التنافسي المحلي.

ويؤكد مجلس الإدارة أنه على الرغم من وجود تقنية الماوس ، إلا أن هذه الأخطاء تتكرر باستمرار وبشكل صارخ ، مما يسبب خيبة أمل كبيرة للفريق والجماهير ، فضلاً عن خسارة نقاط بسبب الفريق.

واختتم مجلس الإدارة بيانه بأن ما حدث ليس في مصلحة اللعبة بأي حال من الأحوال ، وللأسف فهو مستمر بسبب عدم الإنصاف والشفافية بين جميع الأندية وسيؤثر سلباً على ثقة الأندية والجماهير. تأتي أخطاء التحكيم على وجه الخصوص في نظام التحكيم ، الذي يحتاج إلى تطوير واضح وواضح ، لكن للأسف ، وفقًا لشهادات جميع خبراء التحكيم والمحللين في مختلف وسائل الإعلام ، يبدو الأمر فقط ضد مصلحة الإسماعيلي ومعجبيه. .

إذا لم يتم اتخاذ قرارات نهائية بشأن طاقم التحكيم لاجتماع اليوم ، فإن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي يأسف لعدم اكتمال المسابقة.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .