التخطي إلى المحتوى
بشكل رسمي نادي مانشيستر سيتي يضم كالفين فيليبس الي صفوفه
بشكل رسمي نادي مانشيستر سيتي يضم كالفين فيليبس الي صفوفه

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نادي مانشيستر سيتي يضم كالفين فيليبس الي صفوفه،أعلن نادي مانشستر سيتي التعاقد مع لاعب وسط ليدز يونايتد الانجليزي الدولي كالفين فيليبس في صفقة قيمتها 45 مليون جنيه إسترليني.

بشكل رسمي نادي مانشيستر سيتي يضم كالفين فيليبس الي صفوفه
بشكل رسمي نادي مانشيستر سيتي يضم كالفين فيليبس الي صفوفه

وقع فيليبس عقدًا مدته ست سنوات ويأتي فيليبس لتعزيز خيارات خط الوسط الدفاعي للمدرب بيب جوارديولا بعد رحيل المخضرم البرازيلي  فرناندينيو، الذي عاد إلى البرازيل في صفقة انتقال مجانية، سيرتدي فيليبس  قميص النادي رقم 4.

اقرأ ايضا: بشكل رسمي برشلونة يضم الدولي الايفواري فرانك كيسي لصفوفه

توصل سيتي إلى اتفاق مع ليدز في أواخر يونيو، وقد أكدوا رسميًا وصول اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بعد أن اجتاز الفحص الطبي.

وقال فيليبس لقنوات النادي التابعة للسيتي “أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى مانشستر سيتي”.

“سيتي أثبت مرة أخرى أنه أفضل فريق في البلاد بتشكيلة رائعة ومدير يعتبر بحق الأفضل في العالم”.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .