التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من اللاعب المصري محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في انجلترا للمرة الثانية،فاز النجم المصري، محمد صلاح بجائزة لاعب العام في إنجلترا، في التصويت السنوي لاتحاد كتاب ونقاد كرة القدم في انجلترا، اليوم الجمعة، وذلك للمرة الثانية في مسيرة نجم ليفربول الإنجليزي، بعد فوزه الاول بها في 2018.

وحصل محمد صلاح على على 48% من الأصوات، متقدما على نجم مانشستر سيتي، البلجيكي كيفين دي بروين، و ديكلان رايس لاعب وست هام يونايتد، اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وسجل صلاح 30 هدفا و 14 تمريرة حاسمة في 44 مباراة في كل المسابقات مع ليفربول خلال الموسم الحالي، الذي يحل فيها الليفرز وصيفاً حتى اللحظة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي قبل خمس جولات من الختام.

وينافس ليفربول للتتويج برباعية تاريخية بعد فوزه الأخير بكأس الرابطة، ووصوله إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، واقترابه من بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه بثنائية نظيفة على ضيفه فياريال الاسباني.

الجدير ذكره، أن جائزة رابطة نقاد كرة القدم من أهم جوائز “افضل لاعب في انجلترا”، وتعتبر مرجع هام لجائزة افضل لاعب في الموسم بالدوري الانجليزي الممتاز، حيث يصوت فيها عدد من صحفيي كرة القدم والنقاد والمراسلين الذين يكتبون للصحف والمواقع والوكالات في انجلترا.

وستقيم الرابطة حفلاً في 5 ايار المقبل، لتسليم صلاح جائزته وسط حضور لاعبين سابقين وحاليين.

الناقد والمحلل الرياضي علي الزين

وقال المحلل والناقد الرياضي، علي الزين، في تصريحات خاصة لـ”دار الحياة”، إن فوز صلاح كان متوقع نظراً لقدرة اللاعب على التأقلم والحفاظ على مستواه منذ انضمامه إلى كتيبة الليفرز التي يسجل لها أكثر من 20 هدفاً في كل موسم.

وتابع الزين: تطور مستوى صلاح يعود لأمرين، الأول أنه ملتزم الى أبعد الحدود، وثانياً تناسب خطة لعب ليفربول مع اللاعب، بفضل رؤية المدير الفني الألماني يورغن كلوب الذي جعل من فخر العرب ماكينة لتسجيل الاهداف علماً أنه لاعب جناح وليس رأس حربة اصلي”.

وأضاف الزين: أرى أن صلاح مرشح ايضاً للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم لو انتزع لقب هداف الدوري الانجليزي وفاز مع فريقه في دوري ابطال اوروبا او الدوري الانجليزي او كلاهما، في ظل منافسة الفريق على رباعية تاريخية بعد فوزه بكأس الرابطة ووصوله لنهائي كأس إنجلترا”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .