التخطي إلى المحتوى
مدرب بايرن ميونيخ واجهنا مشاكل كثير مواجهة مانشستر سيتي

قال مدرب بايرن ميونيخ جوليان ناجيلسمان على هزيمة مانشستر سيتي في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وخسر بايرن ميونيخ هدفاً نظيفاً سجله الوافد الجديد إلى مانشستر سيتي إيرلينج هالاند بتخصصه في هدف العملاق البافاري.

بعد المباراة قال ناجيلسمان للصحفيين: “في الدقائق العشر الأولى ، واجهتنا بعض المشاكل ، ولم نتحكم في المباراة”.

وأضاف: “في الشوط الثاني ، قدمنا ​​أداء أفضل قليلاً بعد الاستراحة ، وكان جمال موسيالا متألقًا في الشوط الثاني ، وكذلك سابيتسر ، حافظ على هدوئه عندما ضغط مانشستر سيتي. كنت سعيدًا بمستواه”.

وعلق على ماتيس تيل الذي يقترب من بايرن ميونيخ: “ماتيس يمكن أن يصبح أحد أفضل المهاجمين يومًا ما ، لأنه يستطيع اللعب في أكثر من مركز في الهجوم ، بسبب سرعته وقوته البدنية”.

وختم قوله : “سأكون سعيدًا إذا سجل معنا 10 أهداف في موسمه الأول ، رغم أن لدي رؤية له أنه يمكن أن يسجل 40 هدفًا في يوم ما”.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .