موسى نداو ويكيبيديا .. حقيقة وفاة موسى نداو لاعب نادي الهلال السعودي

admin
أخبار الرياضة
موسى نداو ويكيبيديا .. حقيقة وفاة موسى نداو لاعب نادي الهلال السعودي

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما موسى نداو ويكيبيديا .. حقيقة وفاة موسى نداو لاعب نادي الهلال السعودي .

موسى نداو

حقيقة وفاة موسى نداو لاعب نادي الهلال السعودي.. من هو موسى نداو، نفت وسائل إعلام رياضية سعودية مساء اليوم الأحد  الأنباء التي تتداول على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن وفاة موسى نداو لاعب نادي الهلال السعودي، وسيوفر لكم فريق دار الحياة كل التفاصيل التي تتعلق من هو لاعب نادي الهلال السعودي موسى نداو خلال السطور القادمة.

وخلال الساعات الماضية انتشر خبر وفاة موسى نداو كالنار في الهشيم على صفحات التواصل الاجتماعي ولكن سرعان ما تم نفي وفاة موسى نداو لاعب نادي الهلال السعودي

من هو موسى نداو

 موسى نداو هو لاعب كرة قدم سنغالي وهو من مواليد 15 يوليو 1968، حيث أن كان يعلب خط وسط متقدم، حيث أن موسى نداو اكتسب خبرة وشهرة وساعة ولعب مع نادي وداد الدار البيضاء خلال 1991و1992، كذلك لعب موسى نداو  في الدوري السعودية وخاصة مع الهلال السعودي خلال 1993و1995 ومع نادي الإتفاق خلال (1999 و 2000).

واشتهر موسى نداو بقدمه القوية حيث كان يحرز أهداف صاروخية، وحقق موسى نداو لقب هداف الدوري السعودي الممتاز لموسم 1993-1994 م (1414 هـ). وهو الآن مساعد مدرب في المغرب لنادي الوداد الرياضي البيضاوي في الدار البيضاء.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر