التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من اليوم الثلاثاء 20 يوليو ،يستعد نادي بيراميدز لمواجهة نظيره الإسماعيلي، يوم 2 أغسطس القادم، في إطار منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان بيراميدز قد حقق فوزا ثمينا في اخر لقاء له أمام فريق المقاولون العرب بهدفين دون رد، فيما سقط الإسماعيلي أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية من الدوري الممتاز.

ويستضيف ملعب الدفاع الجوي المباراة والتي من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة والتاسعة بتوقيت الإمارات، والخامسة بتوقيت جرينتش.

يذكر أن بيراميدز يحتل المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة، فيما يتواجد الإسماعيلي في المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات