ميسي يشارك بفوز باريس سان جيرمان على السيتي بهدفين في دوري الابطال

bahaa ALJAMALA
أخبار الرياضة
ميسي يشارك بفوز باريس سان جيرمان على السيتي بهدفين في دوري الابطال

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الاسطورة ميسي يشارك بفوز باريس سان جيرمان على السيتي بهدفين” ،انتصر باريس سان جيرمان على ضيفه مانشستر سيتي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، مساء الثلاثاء ، دون أن يرد بهدفين على ملعب بارك دي برينس.

وسجل إدريسا جاي (الدقيقة الثامنة) وليونيل ميسي (الدقيقة 74) هدفين في باريس ، مما سمح لباريس بالفوز على مانشستر سيتي لأول مرة في تاريخ المواجهة.

وبهذه النتيجة رفع سان جيرمان رصيده إلى 4 نقاط وصعد إلى صدارة المجموعة ، فيما احتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 3 نقاط.
سجل سان جيرمان الهدف الأول في المحاولة الأولى في الدقيقة الثامنة ، وبعد عرضية مبابي من الجانب الأيمن من منطقة الجزاء ، تبعها نيمار ، لكنه لم يتحكم في التسديدة ، استدار الرجل وسدد في شباك إدسون. كرة قوية .

أضاع مانشستر سيتي هدف التعادل في الدقيقة 26. أرسل دي بروين تمريرة عرضية رائعة ، وسدد سترلينج ذهابًا وإيابًا وسدد العارضة ، وارتطمت المباراة التي تبلغ مساحتها 6 ياردات ضد سيلفا بالعارضة بشكل غريب مرة أخرى.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر