التخطي إلى المحتوى
نادي الأهلي المصري يقدم شكوي ضد مرتضى منصور للإعلام بسبب تصريحاته
نادي الأهلي المصري يقدم شكوي ضد مرتضى منصور للإعلام بسبب تصريحاته

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نادي الأهلي المصري يقدم شكوي ضد مرتضى منصور للإعلام بسبب تصريحاته،قرر مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، تقديم شكوى رسمية إلى المجلس الأعلى للإعلام ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عقب تصريحاته ضد مسؤولي النادي.

قررت شركة الأهلي المثول أمام مجلس إدارة النادي في اجتماعه المقبل، لاتخاذ الإجراءات القانونية وتقديم شكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بشأن تصريحات رئيس نادي الزمالك على القناة التي تحمل شعار النادي. وتملكها الشركة المتحدة وأساء فيها للعديد من مسؤولي النادي الأهلي.

وأكدت شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي أنه على الرغم من أن النادي سبق له تقديم العديد من الشكاوى لهذه المباراة، خاصة ضد رئيس النادي الزمالك، إلا أنهم لم يتلقوا النتائج حتى الآن.

وأوضحت الشركة أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تمتلك أيضا شركة ستادات المالكة للشركة المالكة لحقوق قناة الأهلي والتي أزالت أمس فيديوهات مدير الأهلي لكرة القدم وهو ما لم يحدث مع التصريحات. . صادر عن رئيس الزمالك وسب الأهلي ومسؤوليه.

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أمس، مسؤولي النادي الأهلي عبر قناة الزمالك واتهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بتحريض السيد عبد الحفيظ على تجاهل مصافحته وإهانته.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .