التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نادي تشيلسي الانجليزي يضم كاليدو كوليبالي لأربع سنوات مقبلة،أعلن نادي  تشيلسي الانجليزي،  رسميا ضم  كاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي الايطالي، حيث وقع قلب الدفاع السنغالي عقدًا لمدة أربع سنوات مقابل 40 مليون يورو .

و أصبح كوليبالي البالغ من العمر 31 عامًا هو أول التعزيزات الدفاعية المتوقعة في تشيلسي بعد رحيل أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن مؤخرًا بعد نهاية عقديهما.

لجأ النادي اللندني إلى لاعب نابولي القوي بعد ابتعاد ماتيس دي ليخت عن متناوله، ومن المفارقات أن يوفنتوس كان يريد من كوليبالي أن يحل محل دي ليخت المتجه إلى بايرن ميونيخ ،  لكن البارتينوبي كما يحلو لعشاقه تسميته لم يكن مستعدًا للتعامل مع غريمه التقليدي .

أعطى ذلك ميزة لتشيلسي، وتحرك البلوز بسرعة لإنهاء صفقة بقيمة 40 مليون يورو (34 مليون جنيه إسترليني) للمدافع ، الذي وقع عقدًا يستمر حتى عام 2026.

بعد اجتيازه للفحص الطبي في لندن، سافر كوليبالي جواً إلى لوس فيجاس للانضمام إلى زملائه الجدد في الجولة التمهيدية للموسم الجديد وكشف النقاب عنه كلاعب في تشيلسي يوم السبت.

وقال كوليبالي لموقع تشيلسي على الانترنت “أنا سعيد جدا لوجودي هنا مع هذا الفريق في تشيلسي”. “إنه فريق كبير وكان حلمي دائمًا أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. جاء تشيلسي أولاً ليحصل علي في عام 2016  لكن لم تكن الظروف مناسبة . الآن عندما جاءوا إلي ، قبلت ذلك لأنهم أرادوني حقًا للقدوم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للعب معهم”.

“عندما تحدثت إلى أصدقائي المقربين جورجينيو و ادواردو ميندي اصبخ  خياري أسهل ، لذلك أنا سعيد حقًا لوجودي معكم اليوم أريد أن أشكر المعجبين لأنني رأيت الكثير منهم في لندن وما بعدها الطائرة كان الجميع سعداء لوجودي هنا. لذا أود أن أشكرهم وآمل أن يكون الموسم جيدًا حقًا وسنمنح بعض اللحظات الجيدة للجماهير “.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة تود بوهلي: “كاليدو كوليبالي هو واحد من أفضل المدافعين في العالم ويسعدنا أن نرحب به في تشيلسي. القائد العظيم ولاعب الفريق المثالي ، كاليدو يجلب ثروة من الخبرة والسمات التي ستفيد فريقنا و النادي ككل “.

كان كوليبالي قد دخل السنة الأخيرة من عقده في نابولي بعد أن انضم إلى النادي في عام 2014. وقد ارتبط اللاعب السنغالي الدولي بالابتعاد في عدة مناسبات في الماضي ، ويبدو أنه قرر أخيرًا أن الوقت قد حان.

يحرص توماس توخيل ، مدرب تشيلسي ، على إضافة لاعبي قلب دفاع جديدين إلى فريقه هذا الصيف ، كما أن مستقبل الكابتن سيزار أزبيليكويتا غير مؤكد. ومع ذلك ، فإن  ناثان آكي لاعب مانشستر سيتي يبدو بعيد المنال في ظل رغبة السيتي في الحصول على 45 مليون يورو كقيمة انتقال.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .