التخطي إلى المحتوى
جدول قبل نهائي كأس آسيا 2022 لكرة اليد.. مواعيد مباريات البحرين والسعودية وقطر وإيران

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جدول قبل نهائي كأس آسيا 2022 لكرة اليد،وصلت البطولة الآسيوية لكرة اليد للمنتخبات المقامة في مدينة الدمام السعودية إلى محطتها نصف النهائية ودور الأربعة من تلك البطولة المؤهلة إلى كأس العالم 2023 Handball، حيث نستعرض من خلال هذا التقرير جدول قبل نهائي كأس آسيا لكرة اليد 2022، وموعد مباراة البحرين والسعودية، ومباراة قطر وإيران، كما نُقدم لكم موعد المباراة النهائية لتلك البطولة الهامة.

جدول قبل نهائي كأس آسيا 2022 لكرة اليد

الأندية المتأهلة إلى دور الأربعة هي السعودية والبحرين وقطر وإيران، وقد تأهلت جميعًا إلى كأس العالم 2023، في حين يتقابل المنتخب العراقي مع كوريا للفوز ببطاقة التأهل الخامسة للمونديال القادم، تُقام مباريات جدول نصف نهائي كأس آسيا يوم السبت 29 يناير 2022، في حين تُقام المباراة النهائية يوم الإثنين 31 يناير 2022.

مباراة البحرين والسعودية في قبل نهائي كأس آسيا لكرة اليد 2022 تبدأ عند الساعة السادسة مساء السبت بتوقيت السعودية وهو نفس توقيت البحرين، وفي الرابعة تبدأ مباراة قطر وإيران، مباراة العراق وكوريا على المركز الخامس تُقام يوم الأحد 30 يناير وتبدأ في السادسة مساء.

جدول قبل نهائي كأس آسيا 2022 لكرة اليد
المباراةالموعد
يوم السبت 29 يناير 2022
مباراة قطر وإيران4 مساء بتوقيت السعودية وقطر
مباراة السعودية والبحرين6 مساء بتوقيت البحرين والسعودية
يوم الأحد 30 يناير 2022
مباراة الكويت وأوزبكستان4 مساء
مباراة العراق وكوريا6 مساء
يوم الإثنين 31 يناير 2022
المباراة النهائية6 مساء

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .