نجم ريال مدريد كريم بنزيما يفوز بجائزة هداف الليغا 2022

نجم ريال مدريد كريم بنزيما يفوز بجائزة هداف الليغا 2022
نجم ريال مدريد كريم بنزيما يفوز بجائزة هداف الليغا 2022

جريدة البوكس نيوز – حصل مهاجم ريال مدريد وفرنسا كريم بنزيما على ثلاثية من الألقاب في حفل توزيع جوائز ماركا 2022، بما في ذلك أول جائزة بيتشيتشي له على الإطلاق.

تمنح ماركا جائزة هداف الدوري الإسباني كل موسم ، و فاز بها كريم بنزيما لأول مرة بعد موسم مذهل سجل فيه 44 هدفًا وساعد الميرنغي على الفوز بلقب الدوري والفوز الرابع عشر بدوري أبطال أوروبا.

كما حصل كريم بنزيما على جائزة دي ستيفانو جائزة Hyundai Fan MVP في ليلة أخرى ناجحة للاعب البالغ من العمر 34 عامًا.

وقال كريم بنزيما خلال خطاب قبوله الجائزة “شكرا جزيلا. إنها جائزة مهمة للغاية بالنسبة لي”. “شكرا لزملائي في الفريق. بدونهم ، لم أكن لأكون هنا اليوم”.

“شكرا للجماهير والنادي والرئيس. كل عام مختلف ، كل عام يريد المنافسون الفوز بالدوري الإسباني ولنرى ما سيحدث هذا العام. لكننا أقوياء ودعونا نرى ما سيحدث.

“أنا فخور جدًا بعملي. أعتقد أن هذا العام سيكون عامًا صعبًا ، بحماس كبير ، أريد دائمًا أن أفعل المزيد. سأحاول فعل المزيد. الفوز بالدوري الإسباني ، وأحراز الكثير من الأهداف. الأهداف والأهم بالنسبة لي الالقاب ، استمتع بها “.

وفي حديثه ل ماركا خلال حفل توزيع الجوائز ، أكد كريم بنزيما أيضًا أنه على وشك العودة من الإصابة ويمكنه حتى العودة في الوقت المناسب لمباراة ريال مدريد مع أوساسونا يوم الأحد.

وقال الفرنسي “حسنًا ، لقد تدربت مع الفريق ، أشعر أنني بحالة جيدة وأتطلع إلى مباراة الأحد. أنا مستعد للعب”.

بالإضافة إلى تألقه على مستوى الأندية ، سيسعى كريم بنزيما لمساعدة بلاده في الفوز بكأس العالم للمرة الثانية على التوالي ، بعد استبعاده من التشكيلة في 2018.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة