التخطي إلى المحتوى
10 معلومات عن لويس دياز لاعب ليفربول الجديد ونادي بورتو سابقًا

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء عن الاعب دياز تأكيد انتقال اللاعب لويس فرناندو دياز جناح نادي بورتو البرتغالي إلى نادي ليفربول الإنجليزي ضمن الانتقالات الشتوية السارية الآن، ومن المقرر الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القادمة بعد عمل الفحوصات الطبية وتأكيد التعاقد مع اللاعب، وفيما يلي سنستعرض قيمة الصفقة وأهم المعلومات التي تخص اللاعب.

انتقال دياز إلى نادي ليفربول

نجح نادي ليفربول في خطف اللاعب لويس دياز نجم نادي بورتو البرتغالي، في صفقة بقيمة 37.5 مليون إسترليني بالإضافة إلى 12.5 مليون إسترليني كمصاريف إضافية وحوافز، وقد تم إرسال وفد من نادي ليفربول نحو دولة الأرجنتين لإجراء الفحوصات الطبية وإتمام التعاقد.

يعتبر لويس دياز هو رابع أغلى صفقة في تاريخ نادي ليفربول بعد:

  • فيرجيل فان دايك بقيمة 84.65 مليون يورو
  • أليسون بيكر بقيمة 62.5 مليون يورو
  •  نابي كيتا بقيمة 60 مليون يورو
  • ثم يأتي لويس دياز بصفقة بلغت 50 مليون يورو.

معلومات عن دياز لاعب ليفربول الجديد

  1. ولد في يوم 13 يناير من عام 1997، أي يقدر عمره حاليًا 25 عام.
  2. ينتمي لدولة كولومبيا في قارة أمريكا الجنوبية.
  3. يلعب في مركز الجناح الأيسر.
  4. لعب لنادي بورتو البرتغالي ونادي أتلتيكو جونيور الكولومبي.
  5. خاض 125 مباراة مع نادي بورتو تمكن فيهم من تسجيل 41 هدف وصناعة 20 هدف.
  6. هداف بطولة كوبا أمريكا 2021 بعدد 4 أهداف بالتساوي مع ليونيل ميسي.
  7. تربع في المركز الثالث في بطولة كوبا أمريكا 2021 مع منتخب كولومبيا.
  8. شارك مع المنتخب الكولومبي في 31 مباراة تمكن فيهم من تسجيل 7 أهداف.
  9. حظى بإعجاب الكثير من اللاعبين مثل أليسون بيكر خصوصًا في مباراة البرازيل وكولومبيا التي أقيمت في بطولة كوبا أمريكا، بالإضافة للاعب بيبي مدافع نادي بورتو وريال مدريد سابقًا.
  10. توج بلقب الدوري البرتغالي موسم 20/19، بالإضافة لكأس البرتغال وكأس السوبر البرتغالي مع نادي بورتو.

لاعبين يفكر ليفربول في الاستغناء عنهم

مع تدعيم النادي للعديد من الصفقات في الفترة المقبلة، يوجد أيضًا لاعبين يريد أن يستغنى عنهم لتقليل حجم الرواتب ومن أهمهم:

تاكومي مينامينو

مع وجود ساديو ماني وتألق اللاعب دييجو جوتا وقدوم لويس دياز أصبحت فرص مينامينو داخل الملعب قليلة للغاية، ويفكر النادي الأحمر في بيعه إذا إرسال عرض جيد له.

ديفوك أوريجي

سينتهي عقد اللاعب في نهاية الموسم الحالي ومن المتوقع عدم تجديد الفريق للاعب، خصوصًا أنه لم يبدأ في أي مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وعدم اعتماد يورجن كلوب عليه.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .