التخطي إلى المحتوى
أبومرزوق: إسرائيل حاولت اغتيال الضيف وعيسى والسنوار لكنها فشلت

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ، قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس، موسى أبو مرزوق، أن إسرائيل حاولت اغتيال قائد أركان كتائب القسام محمد الضيف، ونائبه مروان عيسى، وقائد الحركة في غزة، يحيى السنوار، إلا أن محاولاتها بائت بالفشل.

وأكد أبو مرزوق خلال تصريحات صحفية:” أن قائد أركان الكتائب محمد الضيف ونائبه مروان عيسى ويحيى السنوار، جميعهم بخير، ويقودون معركة سيف القدس، بكل قوة واقتدار ولم يتعرضوا لأذى خلال المعركة.

وأوضح أبو مرزوق:” أن غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة، هي المسؤولة عن التنسيق في النطاق العسكري، مشيراً إلى أن القضية الفلسطينية أصبحت تحظى بتعاطف غير مسبوق من الأمتين العربية والإسلامية، وكافة شعوب العالم الحرة”.

 وفي سياق متصل، قال رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية:” أن المقاومة الفلسطينية قادرة على مواصلة المعركة بنفس طويل فوق تقديرات إسرائيل، كذلك قادرة على حماية الشعب الفلسطيني، وصد العدوان على غزة”.

يشار إلى أن رئيس حكومة تسيير الأعمال الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، صرح في وقت سابق، أن الجيش حاول اغتيال محمد الضيف مرتين خلال معركة حارس الأسوار، ولكنه نجا منها.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .