التخطي إلى المحتوى
“أبو العروسة ۳” تشغيل الآن تحديث تردد قناة dmc الناقلة لمسلسل أبو العروسة الجزء الثالث بعد نجاح كبير 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يهتم عدد كبير من المتابعين في جميع أنحاء مصر والدول العربية في هذا التوقيت بمتابعة مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث، والذي يعرض عبر شاشة قناة dmc الفضائية، حيث بدأ عرض المسلسل رسميا بداية من يوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر يناير، حيث حققت الحلقات الاولى من المسلسل نجاح كبير نظرا لكونه من اشهر المسلسلات العربية المصرية التي حققت نجاح كبير وشعبية جارفة في عرض الموسم الأول والثاني خلال السنوات الماضية، ونستعرض الآن  تردد قناة dmc الناقلة لمسلسل أبو العروسة الجزء الثالث.

تردد قناة dmc الناقلة لمسلسل أبو العروسة 3

تعتبر شاشة قنوات dmc الفضائية هي الناقل الحصري لمسلسل ابو العروسة الجزء الثالث، والتي تقوم بنقل المسلسل بشكل يومي بجودة مشاهدة عالية من خلال شاشة قناة dmc الفضائية وكذلك قناة dmc دراما التابعة لشبكة قنوات dmc، حيث يمكن متابعة مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث بسهولة من خلال استقبال القناة على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد التالي.

  • تردد قناة dmc الفضائية المصرية على القمر الصناعي نايل سات هو 11449.
  • من خلال اختيار الاستقطاب الافقي.
  • معدل الترميز للقناة 27500.
  • من خلال تحديد معامل تصحيح الخطأ للقناة 3/4.

موعد عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث على dmc

وقد أعلنت شبكة قنوات dmc عن المواعيد الخاصة بعرض الجزء الثالث من مسلسل ابو العروسة، والذي يعرض يوميا بداية من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء من كل أسبوع، لتنقل في المواعيد التالية.

  • العرض الاول على شاشة قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ان يتم عرض الاعادة في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة.
  • العرض الاول على شاشة قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، والاعادة في تمام الساعة السابعة صباحا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .