التخطي إلى المحتوى
أخر حوار بين شريفة ماهر وابنها الذي توفى اليوم بعد مقاضاته لها

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

فقدت اليوم الفنانة المصرية المعتزلة شريفة ماهر، ابنها الأكبر مجدي والذي كان قد أثار أزمة كبيرة منذ شهور قليلة بسبب رفعه هو وأخوته قضية على والدته للحصول على أموالها.

وكانت شريفة ماهر قد صرحت من قبل من خلال برنامج “90 دقيقة” على قناة المحول في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، أنها بالرغم من توزيعها لجزء كبير من ثروتها على أبنائها إلى أنها تعيش أزمات متكررة معهم بسبب رغبتهم في الحصول على أموالها، واتهمتهم بأنهم اعتدوا عليها جسديا، كما وصفت ابنتها بأنها “مش حنينة وقلبها جامد على أمها”.

أول تصريح لشريفة ماهر بعد علمها بخبر وفاة ابنها

وبالرغم من مقاضاته لها إلا أنها فور علمها بخبر وفاته صرحت قائلة “أنا حزينة جدا على وفاة ابني، وأكثر ما يحزنني أنني لم أره قبل أن يموت، ولم أحضر غسله، ولم أعرف حتى أنه مات إلا بعد أن دفنوه”.

بالفيديو أخر حوار مذاع بين شريفة ماهر وابنها المتوفي

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .