التخطي إلى المحتوى
أعلي عائد 11%.. تفاصيل الفائدة على 9 شهادات ادخار بنك مصر

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما أعلي عائد 11%.. تفاصيل الفائدة على 9 شهادات ادخار بنك مصر،

فوائد شهادات استثمار بنك مصر قد وفر بنك مصر فوائد مرتفعة علي شهادات الادخار بالجنيه المصري، كما قدمت هذه الشهادات أعلي عائد مقدم بالمقارنة مع باقي البنوك بحلول العام الجديد 2022، وهذا ما جعلها الأكثر طلباً من جميع العملاء وهذا بدوره ساعد في تعزيز قيمة شهادات الادخار وجذب أكبر عدد من المدخرين، كما أتاح بنك مصر للعميل كثير من المزايا على شهادات الادخار، التي تتضمن كسر العميل لشهادات الادخار بعد ستة أشهر من شرائها، وأتاح له أيضا حق الاقتراض بنسبة 90% فأكثر من إجمالي قيمة الشهادة.

وفر بنك مصر لعملائه 9 أنواع مختلفة من شهادات الادخار سواء كانت بعائد تراكمي، أو بعائد ثابت، أو متغير يعتمد على سعر الفائدة الخاص بالبنك المركزي.

كما يختلف سعر العائد المقدم علي شهادات الادخار في بنك مصر، حسب دورية صرف العميل للعائد سواء كان ربع سنوي أو شهري، ويختلف سعر العائد أيضا حسب آجل شهادة الادخار سواء كانت 3 أو 5 أو 7 سنوات.

أنواع الشهادات في بنك مصر بالجنيه المصري.

تفاصيل نسبة الفائدة ودورية صرف العائد.
شهادة ادخار لأجل 3 سنوات: تصرف سنوياً بنسبة ثابتة 11%، كما تكون دورية صرف العائد شهرياً، وشراؤها ستكون من بداية ألف جنيه.
شهادة ادخار لأجل 3 سنوات: تحسب كأنها فائدة متغيرة في الهبوط والصعود أو الثبات بمتوسط أسعار الفائدة بداخل البنك المركزي، وتعرف بالكوريدور، ويكون العائد 8.5% كل ثلاثة أشهر، وشراؤها يبدأ من ألف جنيه.
شهادة ادخار لأجل 5 سنوات: توفر عائد سنوي بنسبة 9% وتصرف شهرياً، وشرائها يبدأ من 1200 جنيه.
شهادة ادخار لأجل 7 سنوات: توفر عائد سنوي بنسبة 9.75% وتصرف شهرياً، وشراؤها يبدأ من 750 جنيه.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .