إسرائيل تعلن اكتشاف سلالة جديدة تدعى “BA2” متفرعة من “أوميكرون”

admin
2022-01-14T04:52:50+03:00
أخبار العالم
إسرائيل تعلن اكتشاف سلالة جديدة تدعى “BA2” متفرعة من “أوميكرون”

إسرائيل تعلن اكتشاف سلالة جديدة تدعى “BA2” متفرعة من “أوميكرون” . دار الحياة،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،أفادت قناة (كان) العبرية، مساء اليوم الخميس، بأنه تم اكتشاف 20 إصابة في إسرائيل بسلالة جديدة تدعى “BA2” متفرعة من متحور كورونا الجديد (أوميكرون).

وأضافت القناة، أنه لا يوجد حاليًا أي معلومات حول خطورتها، ولم يكشف حتى الآن عن الأعراض الخاصة بتلك السلالة أو حتى الأعراض الخاصة بها.

وأشارت إلى أن تكهنات العلماء حول العالم تشير إلى أن السلالة الجديدة المتفرعة قد تكون أكثر خطورة.

وسجلت إسرائيل عددًا ضخمًا من إصابات كورونا على مدار الأيام الماضية والتي فاقت المسجلة خلال الموجات الوبائية السابقة، بسبب متحور “أوميكرون”.

وكانت المفوضية الأوروبية قد أصدرت توصيات في 26 نوفمبر 2020، بضرورة وقف الرحلات إلى جميع الدول التي يظهر فيها المتحور الجديد لفيروس كورونا.

وأكدت منظمة الصحة العالمية أن المتحور الجديد الخاص بفيروس كورونا “أوميكرون”، مثير للقلق، وأن العالم قد يحتاج لأسابيع لفهم طبيعته.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر