إعلام إسرائيلي: طائرة خليفة حفتر هبطت في مطار بن غوريون لمدة ساعتين . دار الحياة

admin
أخبار العالم
إعلام إسرائيلي: طائرة خليفة حفتر هبطت في مطار بن غوريون لمدة ساعتين . دار الحياة

إعلام إسرائيلي: طائرة خليفة حفتر هبطت في مطار بن غوريون لمدة ساعتين . دار الحياة،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء اليوم الجمعة، بأن طائرة اللواء الليبي خليفة حفتر، هبطت أمس الخميس، في مطار بن غوريون الإسرائيلي قادمة من ليبيا.

وأشارت إلى أن طائرة حفتر مكثت لمدة ساعتين في المطار بعد توقف سريع في قبرص، دون إيضاح مزيد من التفاصيل.

اقرأ ايضا: الصومال: مقتل ثمانية أشخاص جراء تفجير ضخم قرب مطار مقديشو

وقال الصحفي الإسرائيلي في قناة “كان”، إيتاي بلومنتال: إن الطائرة الخاصة بالجنرال الليبي خليفة حفتر “P4-RMA” هبطت أمس في مطار بن غوريون قادمة من ليبيا بعد توقف سريع في قبرص، وبعد ساعتين غادرت الطائرة مطار بن غوريون.

يذكر أن اللواء حفتر الذي يحمل رتبة مشير قد دخل الكلية العسكرية الليبية في عام 1964، وتخرج منها في عام 1966، وهو ينحدر من قبيلة الفرجان التي تقطن مدينة سرت، مسقط رأس الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

ومن بين الأحداث الهامة في مسيرته العسكرية، مشاركته ضمن الكتيبة الليبية في حرب عام 1973 (الحرب ضد إسرائيل)، ومنح على إثرها نجمة العبور من قبل الجيش المصري.

اقرأ ايضا: مجلة فرنسية: لقاء سري جمع صالح والمشري ونجل حفتر في المغرب لإزاحة حكومة الدبيبة

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر