ابنة جمال عبد الناصر تكشف سر رفض والدها حضور حفل زفاف شقيقته (فيديو) . دار الحياة

admin
أخبار العالم
ابنة جمال عبد الناصر تكشف سر رفض والدها حضور حفل زفاف شقيقته (فيديو) . دار الحياة

ابنة جمال عبد الناصر تكشف سر رفض والدها حضور حفل زفاف شقيقته (فيديو) . دار الحياة،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،

كشفت الدكتورة هدى، ابنة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، سر عدم حضور والدها حفل زفاف شقيقته عايدة عبد الناصر عقب نكسة 1967.

وأوضحت هدى – خلال لقائها مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج “حقائق وأسرار” عبر قناة “صدى البلد” المصرية – أن والدها عزف عن حضور المناسبات السعيدة عقب هزيمة 1967.

وأفادت هدى ابنة عبد الناصر، بأنه رفض حضور أي مناسبة قبل تحرير سيناء، وقالت: “في 2 حزيران 1967 حذر والدي من شن إسرائيل الحرب على مصر وحدد يوم 5 يونيو للعدوان وهو ما حدث بالفعل”.

وأكدت أنه “منذ اليوم الأول للعدوان أدرك أن الحرب انتهت ومصر انهزمت”.

وتابعت: أن “الرئيس الراحل جمال عبد الناصر أعاد النظر في مجمل الأوضاع بأكملها بعد النكسة، وحدثت مناقشات داخل مجلس الوزراء واللجنة التنفيذية العليا حول ذلك الأمر”.

وأوضحت أن والدها لم يخبر أحدًا بنيته التنحي بعد نكسة 67، ولم يكن يتحدث مع أحد معهم خلال تلك الفترة، لافتًة إلى أن والدتها هي الوحيدة التي فرحت بتنحيته.

الجدير بالذكر  أن الرئيس والزعيم المصري الأسبق جمال عبد الناصر، المناصر للقضايا العربية وصاحب الكاريزما الكبيرة، توفي في 28 أيلول/ سبتمبر عام 1970، جراء أزمة قلبية عن عمر يناهز 52 عامًا، ما أثار صدمة كبيرة في مصر وفي أرجاء العالم العربي.

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر