التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

اعلن أتلتيكو مدريد، امس الخميس، إتمام صفقة التعاقد مع المدافع الأرجنتيني ناهويل مولينا لخمسة مواسم مقبلة، قادما من أودينيزي الإيطالي . 

وقال النادي الإسباني في بيان “وصل إلى أتلتيكو لاعب متمرس، قادر على اللعب في جانبي الملعب. إنه لاعب دفاعي جاد ويمكنه بسهولة الانضمام إلى الهجوم” .

اقرأ ايضا: الان yalla Shoot.. بث مباشر ريال مدريد وكلوب أمريكا يلا شوت اليوم | مشاهدة مباراة ريال مدريد وكلوب امريكا مباشر اون لاين يلا شوت

وصرح مولينا عقب تأكيد انتقاله لأتلتيكو بعقد يمتد ل5 مواسم قادما من أودينيزي: “أن يرغب أتلتيكو في ضمي وأن أحظى بامكانية للعب هنا فهذا يمثل حلم بالنسبة لي“.

وأضاف في تصريحاته لموقع النادي الرسمي: “أنا سعيد للغاية لإمكانية التعلم من المدرب (دييجو سيميوني)، ومساعديه وكذلك من زملائي الجدد”

وأتم: “سأسعى لتطبيق ما يطلبه مني المدرب في مختلف المباريات. وبالطبع كل مباراة ستكون مختلفة عن الأخرى، لكني سأسعى لاستغلال الفرص التي ستتاح لي في الملعب”

ولم يكشف أتلتيكو قيمة الصفقة، لكن وسائل إعلام إسبانية قدرتها بنحو 15 مليون دولار شاملة المكافآت

وقد تدرج مولينا البالغ 24 عاما في نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، قبل أن ينتقل إلى أودينيزي في العام 2020، حيث لعب 68 مباراة وسجل عشرة أهداف، وقدم 7 تمريرات حاسمة.

و يعد مولينا تعزيزا مهما لكتيبة سيميوني خاصة بعد رحيل الظهير الأيمن الكرواتي فرساليكو الى اولمبياكوس اليوناني و الظهير الأيمن الاخر تريبير المنتقل لنيوكاسل في يناير الماضي,

اقرأ ايضا: روما يضم ديبالا ل3 مواسم مقبلة

 


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .