التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من احتراق سبع منازل في اسيوط بسبب شواء لحمة العيد، نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة أسيوط المصرية في السيطرة على حريق اندلع في 7 منازل بمركز ديروط، بسبب قيام مجموعة من الأطفال بشواء لحمة عيد الأضحى العيد على أسطح أحد المنازل، دون أن يبلغ عن وقوع خسائر بشرية في الأرواح.

وذكرت وسائل إعلام مصرية، أن مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي باندلاع حريق في 7 منازل بمركز ومدينة ديروط.

وعلى الفور تحركت سيارات الشرطة والإسعاف والحماية المدنية إلى الموقع وفرضت طوق أمني وأخلت المنازل من السكان وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران دون وقوع أية خسائر في الأرواح.

وكشفت التحريات الأولية التي أجرتها مديرية الأمن في المحافظة عن أن سبب اندلاع الحريق هو تواجد بعض الأطفال بأحد أسطح المنازل لشواء لحمة العيد، الأمر الذي أدى إلى تطاير بعض النيران وعدم قدرتهم السيطرة عليها واشتعال النيران في المنزل والمنازل والمجاورة لها.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .