استشهاد مسن فلسطيني على يد الجيش الإسرائيلي في قرية جلجليا برام الله . دار الحياة

admin
أخبار العالم
استشهاد مسن فلسطيني على يد الجيش الإسرائيلي في قرية جلجليا برام الله . دار الحياة

استشهاد مسن فلسطيني على يد الجيش الإسرائيلي في قرية جلجليا برام الله . دار الحياة،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، فجر اليوم الأربعاء، أن المُسن الفلسطيني عمر عبد المجيد أسعد البالغ من العمر 80 عامًا في قرية جلجيليا بمدنية رام الله وسط الضفة الغربية، استشهد نتيجة اعتداء الجيش الإسرائيلي عليه بالضرب.

وقال مراسل “دار الحياة ” برام الله إن الشهيد أسعد تعرض للاعتداء والضرب من قبل الجيش الإسرائيلي دون أن تراعي حالته الصحية وتقدمه بالسن، وجرى تقييد عينيه لفترات طويلة، وضربه بعد اقتحام منزله، وتركه على الأرض حتى فارق الحياة.

اقرأ ايضا: مستوطنون مسلحون يهاجمون قرية “سوسيا” جنوب الخليل

وتقع قرية “جلجيليا” بمدنية رام الله الفلسطينية وسط الضفة الغربية، وتبلغ مساحتها 20 ألف دونم، ووقعت تحت السيطرة الإسرائيلية في العام 1967، وعدد سكانها لا يتجاوز 1000 فلسطيني نتيجة هجرة أهلها إلى البرازيل والولايات المتحدة.

يشار إلى أنه في العام الماضي، بلغ عدد الشهداء الفلسطينيين في جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية 357 شهيدًا وفق التقرير الإحصائي السنوي الصادر عن التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين.
 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: استشهاد فلسطيني برصاص القوات الإسرائيلية بعد تنفيذه عملية طعن

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر