التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من استشهاد 5 عسكريين مصرين ومقتل 23 إرهابيا في سيناء،أعلن الجيش المصري اليوم استشهاد ضابط و4 جنود وتصفية 23 إرهابيا خلال مداهمات في سيناء في الفترة من 7 – 11 مايو الجاري.

وقال بيان للعقيد غريب حافظ المتحدث العسكري المصري، تلقت “دار الحياة” نسخة منه، اليوم الأربعاء، إنه إنطلاقاً من الثوابت الوطنية للقوات المسلحة فى الحفاظ على أمن وإستقرار البلاد وفى إطار جهودها وإجراءات التنسيق بين قوات إنفاذ القانون خلال المدة من السابع من مايو الجارى وحتى اليوم، وثأراً لدماء الشهداء تم ملاحقة ومحاصرة عدد من العناصر الإرهابية بالمناطق المنعزلة والمتاخمة للمناطق الحدودية”.

hiVCJ

واضاف البيان أن القوات الجوية قامت يوم 7 مايو الجاري بتنفيذ ضربة جوية مركزة أسفرت عن تدمير عدد  من البؤر الإرهابية ، وتدمير عربتين دفع رباعى تستخدمها العناصر الإرهابية فى تنفيذ مخططاتها الإجرامية نتج عنها مقتل 9 عناصر تكفيرية، بالإضافة إلى اكتشاف وتدمير عدد من العبوات الناسفة المعدة لاستهداف القوات.

cpk86

وأوضح أنه فجر اليوم واصلت القوات الجوية تنفيذ ضرباتها المركزة مما أسفر عن تدمير عربة ومقتل 7 عناصر تكفيرية، كما تمكنت قوات إنفاذ القانون صباح اليوم من إكتشاف تحرك عدد من العناصر الإرهابية بمحيط أحد الإرتكازات الأمنية وتم التعامل معها مما أدى إلى مقتل 7 عناصر تكفيرية والتحفظ على عدد من البنادق الآلية والخزن والقنابل اليدوية والأجهزة اللاسلكية وقواذف البركان .

byzHM

وأشار البيان إلى استشهاد ضابط و4 جنود في أعمال القتال بالإضافة إلى إصابة جنديين اثنين أخرين .

Q3w7s

وأكدت القوات المسلحة في بيانها أنها لن تترك حق الشهداء من أبنائها، مشددة على عزمها استمرار جهودها فى محاربة الإرهاب وإقتلاع جذوره وأن عزيمة رجالها تزداد قوة ورسوخاً يوماً بعد يوم.

bjhaS

وكان ضابط مصري و10 جنود قد استشهدوا يوم السبت الماضي في في هجوم تبناه تنظيم داعش الإرهابي استهدف محطة لرفع المياه بسيناء.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .